خلال يومين.. انتحار طالبيتين بعد صدور نتائجهما في الثانوية في مصر

0 2٬613

أقدمت طالبة على شنق نفسها في مدينة كرداسة في محافظة الجيزة بمصر، في حادثة أليمة، ذلك بسبب رسوبها في امتحانات الثانوية العامة، وفق صحيفة "الوطن" المصرية

أقدمت طالبة على شنق نفسها في مدينة كرداسة في محافظة الجيزة بمصر، في حادثة أليمة، ذلك بسبب رسوبها في امتحانات الثانوية العامة، وفق صحيفة “الوطن” المصرية.

وفي تفاصيل الحادثة، ذكرت الصحيفة بأن الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بأن هناك حالة انتحار داخل منزل الطالبة سماح.م.م (18 عامًا)، بمنطقة كرداسة، وعند قدوم الدورية وجدت أن طالبة الثانوية العامة منتحرة شنقًا داخل غرفة نومها.

في حين أشارت المعلومات إلى أن الطالبة كانت مرتدية كامل ملابسها ومحاطة بحبل حول عنقها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأفادت والدة الطالبة أنها دخلت في حالة نفسية سيئة بعد رسوبها في الثانوية العامة، مبينة أنها دخلت غرفة ابنتها في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت، ووجدتها معلقة في سقف غرفتها بواسطة حبل.

الجدير ذكره أن ليست واقعة انتحار الأولى من نوعها، حيث أنها تأتي بعد نحو يومين من انتحار طالبة أخرى في منطقة المرج، الخميس الماضي، حيث ألقت ج.ح (18 عامًا)، بنفسها من الطابق الخامس من شرفة منزلها بعد رسوبها في الثانوية العامة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط