رئيس فرنسا ماكرون يتلقى صفعة أمام الكاميرات (فيديو)

0 987

تلقى الرئيس الفرنسي (إيمانويل ماكرون)، صفعة قوية على وجهه، من قبل أحد الشبان المتجمعين للقائه، وذلك خلال تحيته للجماهير الموجودين في منطقة دورم بفرنسا، اليوم الثلاثاء.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونشرت وسائل إعلامية اليوم الثلاثاء مقطعا مصورا يظهر الرئيس وهو يتلقى الصفعة من شاب ثلاثيني من خلف حاجز حديدي، حين اقترب من الناس المجتمعين لمصافحتهم.

مشيرة إلى أن السلطات الفرنسية ألقت القبض على شخصين بعدما صفع رجل الرئيس إيمانويل ماكرون على وجهه خلال جولة مع حشد من الناس في منطقة دروم بجنوب شرق فرنسا.

اقرأ أيضاً:    نظام الأسد يمنح مواليه الذين ضربوا في لبنان مبلغاً مثيراً للسخرية

و تداول ناشطون على تويتر مقطع الفيديو الذي تم نشره من قبل قناة (بي إف إم) الفرنسية الأخبارية، وإذاعة وإذاعة (آر إم سي) حيث ظهر فيه رجل يرتدي قميصا أخضر ونظارة وكمامة وهو يهتف “تسقط الماكرونية” ثم أقدم على ضرب ماكرون صفعة على وجهه، رغم تجمع الشرطة والحرس من حوله.

كما ويوضح المقطع المصور الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي كيف تدخل الحاشية الأمنية لماكرون بسرعة لجذب الرجل إلى الأرض وحماية الرئيس الفرنسي من أي اعتداء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط