رجال الكرامة تعلن عن حل ميليشيا كفاح الحمود في السويداء

948

توصلت حركة رجال الكرامة إلى اتفاق يقضي بحل ميليشيا المدعو كفاح الحمود التي تتبع للمخابرات العسكرية لدى نظام الأسد، وذلك ضمن إطار ملاحقة الميليشيات في السويداء.

وأعلنت الحركة اليوم السبت عن التوصل إلى اتفاق مع وجهاء ورجال دين من بلدة المزرعة لحل مع المدعو كفاح الحمود من أبناء القرية من أجل تفكيك مجموعته وتسليم سلاحه.

وبحسب الحركة فإن الوجهاء تعهدوا بتفكيك مجموعة كفاح الحمود التي تتبع للأفرع الأمنية والتزامه بعدم العودة لتشكيل أي تنظيم عسكري إضافة إلى تسليم سلاحه إلى حركة رجال أيام في مدة خمسة أيام.

جرائم قتل النساء تزايد خطير ومعدلات مرتفعة

وتعهد الوجهاء أيضا بضمان عمليات تسليم الأسلحة، وتسليم عناصر الميليشيا الذين يعملون ضمن صفوف ميليشيا كفاح الحمود.

آل فحلوط يتبرؤون من راجي فلحوط
وبحسب مانشره موقع السويداء 24، فإن آل فلحوط أصدروا بياناً أعلنوا فيه تبرؤهم من راجي فلحوط، واثنين من أولاد أعمامه الذين يتبعون للميليشيات التابعة لنظام الأسد.

وجاء في بيانهم الذي نقله الموقع: “نحن آل فلحوط في جبل العرب عموماً وبلدة عتيل خصوصاً نترحم على أرواح شهداء الكرامة الذين رفعوا لواء الحق وإننا نلعن أمام الله وأمام أهالي جبل العرب تبرؤنا التام من المدعوين راجي أجود فلحوط، تمام وليد فلحوط، حيان وليد فلحوط”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

يذكر أن المجموعات الأهلية وحركة رجال الكرامة تواصل ملاحقة المجموعات الإرهابية المرتبطة براجي فلحوط في السويداء والتي تدعمها الأفرع الأمنية التابعة للنظام السوري وترتبط بشكل مباشر مع فرع الأمن العسكري في السويداء تنظيمياً.

وفي وقت سابق أكدت حركة رجال الكرامة أنها تعمل مع فعاليات السويداء على تفكيك المجموعات الإرهابية أو المرتبطة بنظام الأسد وتعمل لصالحه أو لصالح الميليشيات الإيرانية في السويداء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط