روسيا ترعى مفاوضات سرية بين نظام الأسد والإدارة الذاتية

669

تحدثت صحيفة محلية عن مفاوضات بين نظام الأسد والإدارة الذاتية من أجل التوصل إلى تفاهم بشأن المناطق التي تسيطر عليها الإدارة الذاتية.

ونقلت صحيفة جسر المحلية عن مصادر مقربة من الإدارة الذاتية شمال شرقي سورية أن مفاوضات سرية جرت مؤخراً بين الإدارة ونظام الأسد، حققت تقدماً ملحوظاً.

ريال مدريد يتراجع وبرشلونة يعانق الصدارة للمرة الأولى

وذكرت المصادر أن الإدارة الذاتية أرسلت وبشكل “سري” وفداً إلى مناطق سيطرة النظام، لعقد جولات تفاوضية مع حكومة نظام الأسد.

وتابعت أن المفاوضات تناولت معظمها مسائل وقضايا سياسية تتعلق بمستقبل سوريا، مع استكمال التفاهمات العسكرية التي بدأها الطرفان قبل شهور. “الإدارة الذاتية” بشكل كامل على جميع تفاصيل المفاوضات، بما فيها أسماء الوفد المفاوض الذي أرسلته إلى مناطق سيطرة النظام، إلا أن أخباراً بدأت تنتشر بين مسؤولي الإدارة الذاتية، بأن المفاوضات حققت تقدماً غير مسبوق، في ظل إشراف الروس عليها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ويوم أمس نفى مسلم الرئيس المشارك لحزب “الاتحاد الديمقراطي” (PYD) الذي يقود “الإدارة الذاتية” و”قوات سوريا الديمقراطية”، عقد أي اجتماعات بين نظام الأسد منذ نحو عامين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط