سالم المسلط يؤكد أن أمريكا تميّز بين أطراف المعارضة السورية

0 2٬908

 

كشف رئيس الائتلاف الوطني السوري  “سالم المسلط”، نتائجَ المحادثات التي جرت مع الأطراف الأمريكية، مؤكداً أنها كانت “إيجابية لحدّ كبير”.

وقال “المسلط” في حديثٍ له مع موقع “الشرق الأوسط”: لقد زار وفد الائتلاف الولايات المتحدة، وقابل قياديين في البيت الأبيض، ووزارة الدفاع والخارجية، وبعض المشرعين من أعضاء الحزب الجمهوري والديمقراطي في “الكونغرس”، حيث أكد الجميع على ثبات موقف الولايات المتحدة بالوقوف لجانب الثورة السورية، ودعم هذه الثورة والإصرار على مساندتها والعمل على تطبيق قانون “قيصر”.

صحيفة حبر تحاور رسام الكاريكاتير موفق قات

وأضاف المسلط أن فريق الائتلاف لقد لاحظ خلال اللقاء بعض الأمور، مع السياسيين الأمريكيين، كالتفرقة حيال التعامل مع فئات المعارضة السورية، من خلال دعمهم طرف أكثر من الآخر في إشارة منه إلى قسد.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، متواجدةٌ في شمال شرقي سورية، ضمن مناطق الأكراد، لتظهر التفرقة الأمريكية الواضحة في التعامل مع الأطراف السورية، لأنه لا يمكن إهمال الأكراد على حساب العشائر والعكس صحيح، ونحن نحمل الدفاع عن كل هذه الأطراف وهم أهلنا في سورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وطالب المسلط أخيراً باستمرار ومواصلة الضغط ومقاطعة نظام الأسد من خلال قانون قيصر لأن قانون “قيصر” في الحقيقة بعيد كل البعد عن الإضرار بحاجات الناس، إنما القانون لدفع نظام الأسد ووقف الظلم حسب قوله.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط