سعر فلكي لتذكرة أول مباراة لميسي مع إنتر ميامي

255

ينتظر فريق “إنتر ميامي” لكرة القدم بفارغ الصبر مباراته الأولى مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد توقيع العقد الذي جعله أحدث انضماماتهم البارزة.

ولكن هناك شكوكاً تحوم حول إمكانية مشاركته في المباراة الافتتاحية، وذلك بعد تصريحات مثيرة للجدل من قبل ديفيد بيكهام، أحد الشركاء في ملكية النادي الأمريكي.

في تصريحات لشبكة “ESPN Argentina”، أبدى بيكهام تخوفه من عدم جاهزية ميسي للمباراة القادمة، قائلاً: “لا نعرف إذا كان ليو سيلعب المباراة أم لا، يجب أن يكون جاهزاً قبل العودة للمباريات مرة أخرى”. وأكد بيكهام أهمية حماية النجم الأرجنتيني والتأكد من جاهزيته بعد فترة الاستجمام القصيرة التي قضاها بعد فوزه بكأس العالم.

ومن المثير للاهتمام أن بعض التذاكر لمباراة الفريق الأمريكي مع فريق كروس أسول المكسيكي قد بيعت بأسعار باهظة تصل إلى 110 آلاف دولار، مما يجعلها من بين أغلى التذاكر في تاريخ دوري “أم أل أس” الأمريكي لكرة القدم.

وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك خيارات أرخص متاحة للمشجعين بمتوسط أسعار 487 دولاراً وفقًا لموقع بيع تذاكر المباريات الرياضية “Vivid Seats” في أمريكا.

اقرأ أيضاً: الكشف عن خفايا قتل صائغ في سرمدا

وتعاقد نادي إنتر ميامي مع ليونيل ميسي حتى عام 2025، وأعرب النجم العالمي عن حماسه الشديد لهذه الخطوة التالية في مسيرته مع النادي وفي الولايات المتحدة.

وصرح ميسي قائلاً: “أنا متحمس جداً لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة، هذه فرصة رائعة ومعاً سنواصل بناء هذا المشروع الجميل”.

وتبقى تلك الحظات المشوقة والتشويقية في انتظار جماهير “إنتر ميامي” وعشاق ميسي، الذين يترقبون بفارغ الصبر انطلاقة مسيرة النجم الأرجنتيني الجديد في الملاعب الأمريكية وما ستحمله لهم من إثارة ومتعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط