صحيفة بريطانية تتحدث عن مكان إقامة بشار الأسد

1٬544

تحدثت صحيفة (ميرور) البريطانية عن مكان إقامة بشار الأسد والطريقة التي يعيش فيها في الوقت الذي يقبع فيه السوريون تخت خط الفقر ويعانون من أزمات وويلات بسبب حكمه.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها أن رأس النظام السوري بشار الأسد، يعيش حياة فاخرة مع القصور والطائرات الخاصة وثروة تقدر بمليارات الدولارات، على الرغم من أن سوريا غارقة في البؤس بعد 12 عاماً من الحرب والزلزال المدمر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وأضافت أن ملامح نمط حياة أسرة الأسد المترفة لا تشاهد للعيان إلا في قصر الشعب بالعاصمة دمشق، حيث تقام اجتماعات مع قادة الدول الأخرى، والمسؤولين، إلى جانب مؤتمرات صحفية، ما يعني بأن هذا المكان ليس بمقر للأسرة.

وتابعت أن لا أحد يعرف بالضبط أين يعيش بشار وزوجته أسماء، وأطفالهما الثلاثة، إلا أن لديهم قصور متعددة في جميع أنحاء البلاد.

ولفت التقرير إلى أن البعض يعتقد أن الأسد يقيم في مخبأ تحت الأرض بمدينة دمشق، بينما يرى آخرون أن الأسد وزوجته وأولادهما قد انتقلوا للعيش في قصر قريب من مدينة اللاذقية مزود بحراسة وحماية كبيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط