طلاب سوريون يحصدون المراكز الأولى في جامعة غازي عينتاب

1٬110

حقق طالب سوري المركز الأول في جامعة غازي عينتاب التركية في دليل جديد على تفوق السوريين في بلاد اللجوء.

وحصد الطالب السوري (زاهر حرفوش) المرتبة الأولى في كلية هندسة المعادن، على مستوى فروع الهندسة في جامعة غازي عنتاب التركية حيث تفوّق على أكثر من 1000 طالب وطالبة من نفس الاختصاص في الجامعة.

منسقو الاستجابة يحذرون من كارثة إزاء استمرار انقطاع المياه عن مناطق بريف حلب

وينحدر زاهر من مدينة تلدو في منطقة الحولة بريف حمص الشمالي كما أنه أبٌ لخمسة أطفال، وهو من مواليد 1992، متمنيّةً له ولبقية الطلاب السوريين الذين تخرّجوا معه، التوفيق والنجاح.

وفي سياق متصل نال ملهم صافي، المرتبة الأولى في كلية الشريعة بجامعة غازي عنتاب التركية، إضافةً إلى تخرّجه من كلية إدارةِ الأعمال باللغة الإنكليزية في جامعة أناضولو، رغم فقدِه لبصرِه بسبب قصف نظام الأسد خلال وجوده في أحياء مدينته حمص خلال فترةِ الحصار.

كما كانت المرتبة الأولى في كلية الهندسة المدنية في جامعة غازي عينتاب من نصيب الطالب السوري مصعب الخير تلجو الذي قال: إنه كان يعمل على تحقيق هذه المرتبة وقد أحب اختصاص الهندسة لأن معظم أفراد عائلته مهندسون في اختصاصات الهندسة المختلفة.

وقبل أيام استطاعت الطالبة السورية لافا حاجي الفوز بجائزة (أفضل طالب) في مركز التدريب الإقليمي “Noorderpoort” بهولندا. وبذلك أصبحت لافا سفيرة لطلاب مرحلة التعليم المهني MBO.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط