عشرات القتلى والجرحى لميلشيا الحرس الثوري الإيراني في البوكمال

0 347

سقط العشرات من ميلشيا الحرس الثوري الإيراني بين قتيل وجريح، جراء انفجار ضخم ضرب أحد مواقعهم في مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي.

سقط العشرات من ميلشيا الحرس الثوري الإيراني بين قتيل وجريح، جراء انفجار ضخم ضرب أحد مواقعهم في مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي.

وقالت مصادر محلية اليوم الإثنين: إن انفجارًا ضخمًا ضرب موقعًا لميلشيا الحرس الثوري الإيراني في مدينة البوكمال، أدى إلى مقتل وجرح العديد من عناصر الميلشيا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المصادر، فإن سبعة عناصر من الميلشيا قتلوا وأصيب عشرة آخرون، جراء الانفجار الذي وقع بالمنطقة الصناعية في البوكمال.

ووقع الانفجار ضمن مستودع أسلحة وذخائر تابع للميلشيا، حيث كان العناصر يقومون بتجميع السلاح ونقله إلى مكان آخر، إلا أن انفجارًا مجهولاً وقع ضمن المستودع.

اقرأ أيضاً:  ضحايا أطفال في مدينة راس العين بالحسكة جراء مفخخة (فيديو)

واوضحت المصادر أن العناصر المصابين غالبيتهم بحالة حرجة في مشفى القدس بمنطقة البوكمال.

وفتحت الميلشيا تحقيقًا في موضوع الانفجار الذي لايزال مجهول المصدر، إلا أن الميلشيا استبعدت أن يكون الانفجار ناجم عن استهداف جوي من قبل طيران مسير.

الجدير بالذكر أن الميلشيات الإيرانية تبسط سيطرتها على مدينة البوكمال الحدودية مع العراق، وتتخذ في المدينة ومحيطها عددًا من المقرات والمستودعات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط