فصائل السويداء تعلن عن استئناف عمليات اجتثاث العصابات

216

أعلنت الفصائل المحلية في السويداء عن نيتها شن حملة جديدة، لملاحقة واجتثاث العصابات المتبقية في السويداء، وهذه المرة تطال مدينة السويداء تحديداً.

وبحسب موقع السويداء 24 فإن الفصائل في السويداء اتخذت القرار بالتحرك في مدينة السويداء، خلال 48 ساعة القادمة، لاجتثاث العصابة المعروفة للقاصي والداني، والتي يمثلها مهند ورامي مزهر.

عرض خيالي من باريس سان جيرمان لمنع ميسي من العودة لبرشلونة

وأكدت الفصائل في بيان لها أنه سيتم اجتثاث اولئك المجرمين بهمة شرفاء المجتمع من أبناء السويداء على اختلاف مشاربهم، والكل مدعو للمشاركه في هذا العمل.

وقال البيان: “نؤكد أن كل من يحاول توفير الحماية للمجرمين المارقين سيتم التعامل معه على أنه واحد منهم، وكلنا ثقة بأن جبلنا الأشم منبت للأحرار والشرفاء الذين لا يقبلون الدفاع والتستر على شذاذ الآفاق”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ودعت الفصائل أهالي السويداء أن يكونوا عوناّ في تفكيك العصابات الإجرامية والالتزام ببياناتهم السابقة ذات الصلة برفع الغطاء عن المجرمين.

وبحسب المصادر فإن المدعوين مهند ورامي مزهر، يتزعمان عصابة إجرامية، كانت ترتبط عضوياً بعصابة راجي فلحوط، التي تم القضاء عليها قبل شهرين.

ويتهم مهند ورامي بعمليات خطف، وقتل وعمليات اتجار بالبشر إضافة إلى تعاونهما مع ضباط لدى نظام الأسد، وعمليات تهريب المخدرات وغيرها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط