فيسبوك يغلق صفحة حملة فطرة بعد وصولها لمليوني متابع

1٬645

 

أغلق تطبيق فيسبوك الصفحة الخاصة بحملة فطرة التي أطلقها نشطاء عرب خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد وصولها إلى أكثر من مليوني متابع بفترة وجيزة.

وقال حساب حملة فطرة على تويتر: “‏بعد انتشار الفكرة ووصول صفحة فطرة على فيسبوك لأكثر من ٢ مليون شخص على مستوى العالم وكعادة الغرب في تقييد الحريات إذا كان الرأي مخالف لأهوائهم، أغلقوا الصفحة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضاف حساب الحملة أنهم لن يتمكنوا من إنهاء الفكرة، لأنها أصبحت في العقول الآن، قوة الفكرة ترعبهم، قوة فطرة ترعبهم.

ماهي حملة فطرة؟
أطلقها مجموعة من الناشطين في مصر والعالم العربي بهدف مواجهة الشذوذ الجنسي والأخلاقي والأفكار الخبيثة التي يتم الترويج لها من قبل دعاة الشذوذ في العالم تحت مسمى (المثلية).

وحول المبادرة صرح القائمون عليها في صفحتهم أنها تهدف بشكل رئيسي لمواجهة حملات الشذوذ الجنسي الذي صار يروج له بمختلف الوسائل عبر الانترنت والسينما والتلفزيون والبرامج المخصصة للأطفال.

حصيلة مرعبة لحوادث السير أول أيام عيد الأضحى في المحرر

وعن الدعم الذي يتلقونه، أضاف فريق المبادرة أنها تسعى لأن يكون دعمها جماهيرياً من كل المؤسسات والأفراد الذين يرفضون الشذوذ والترويج له، والمبادرة لا تحمل إلا فكرة واحدة واضحة جداً هي العمل والسعي الجاد من أجل رفض ومحاربة الشذوذ الجنسي والسفالة الأخلاقية المرافقة له، والتصدي لجميع محاولات تطبيع العادات الشاذة في المحيط العربي والعالم، ومواجهة الضغوطات التي يمارسها الغرب في هذا السياق.

والهدف الآخر من فطرة أن تكون مظلة عامة تتيح لكل الفئات والفصائل والتيارات إعلانهم عن رفضهم للشذوذ الجنسي من خلالها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط