قائد حركة رجال الكرامة: السويداء حقها مهدور وسننتفض للتغيير

885

أكد قائد حركة رجال الكرامة في السويداء الشيخ أبو حسن يحيى حجار، أن أهالي السويداء يعانون من الجوع وانعدام الأمان وحرمانهم من حقوقهم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها حجار أمس الأربعاء خلال جمع ضم وجهاء السويداء وأعضاء في مجلس الشعب ومسؤولين لدى نظام الأسد في السويداء.

غارات جوية تدمر مقرات للميليشيات الإيرانية في البوكمال

وقال حجار خلال تسجيل مصور نشرته السويداء 24: في هذا الجمع يوجد من شرائح المجتمع كافة كالمسؤول وأعضاء مجلس الشعب والمواطنين وغيرهم.

وأضاف أن أهالي السويداء حقهم مهدور، وهم أهل النخوة والكرامة إلا أن الدولة (نظام الأسد) مقصرة بحق أهالي السويداء.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشار إلى أن رسالته هذه يريدها أن تصل لكل المسؤولين لدى نظام الأسد والمسؤولين في السويداء، المسؤولين عن سوء الأوضاع التي تمر بها.

ونوه حجار إلى أن السويداء تعيش أوضاعاً مزرية، حيث لا يوجد في المحافظة إلا الجوع والعوز وانعدام الأمن، وأن حق السويداء ليس كذلك.

وأوضح قائد حركة رجال الكرامة أن الأهالي لم يعد قادرين على التحمل في ظل هذا التقصير الذي يعانون منه في المحافظة، مشيراً أن أهالي المحافظة طفح الكيل معهم و لن يبقوا صامتين حيال هذه الأوضاع وأنهم سينتفضون للتغيير حتماً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط