غارات جوية تدمر مقرات للميليشيات الإيرانية في البوكمال

885

تعرضت الميلشيات الإيرانية على الشريط الحدودي السوري_العراقي في منطقة البوكمال بريف دير الزور شرقي سورية لغارات من طائرات حربية.

وبحسب مصادر محلية فإن طائرات مجهولة استهدفت فجر اليوم الخميس عدة مواقع للميليشيات الإيرانية على الشريط الحدودي “السوري _العراقي” في مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور.

عملية تجميل تودي بحياة أم لثلاثة أطفال في حلب

وذكرت مصادر أخرى أن طيران التحالف استهدف عدة مقرات عسكرية ومستودعات أسلحة وذخائر تابعة للميليشيات الإيرانية على طول الشريط الحدودي في مدينة البوكمال.

وأشارت إلى أن الغارات الجوية دمرت ضمن سلسلة غارات جوية مواقع ومستودعات أسلحة للميليشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

من جانبه لم تعلن أي مصادر رسمية للميليشيات الإيرانية عن تعرضها لأي استهداف، في حين ذكرت صفحات محلية سماع دوي انفجارات في المنطقة، ناجم عن القصف الذي تعرضت له الميليشيات.

وكانت مواقع الميليشيات الإيرانية في منطقة البوكمال شرقي دير الزور قد تعرضت لهجمات جوية في أول أيام عيد الأضحى يوم السبت الماضي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط