مانشستر سيتي ينجح بعقد اتفاق مع كريستيانو رونالدو

0 2٬672

 

أكدت صحيفة آس الإسبانية، ظهر اليوم الخميس، على توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، على الانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى نجاح السيتي في الاتفاق على البنود الشخصية مع رونالدو في عقده المنتظر مع سماوي مانشستر. ويتبقى فقط الاتفاق بين اليوفي والسيتي على القمة المالية في الصفقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

مانشستر سيتي يتفق مع رونالدو والكرة في ملعب يوفنتوس

وشددت آس على أن وصول رونالدو للسيتي سيحدث في غضون ساعات قليلة قادمة. وقد تحسم الصفقة بدون مبالغ مالية مدفوعة، مع دمج عدة لاعبين في الصفقة.

ويريد السيتي أن يكون لاعبه رحيم ستيرلينج هو اللاعب الذي سيرحل لليوفي في الصفقة التبادلية. لكن كتيبة السيدة العجوز ترفض هذا الخيار وترغب في انتداب البرازيلي جابرييل جيسوس بدلاً منه.

قرعة دوري أبطال أوربا تكشف عن مواجهات نارية

وكانت شبكة سكاي إيطاليا قد أفادت منذ قليل بأن يوفنتوس حدد سعر بيع كريستيانو رونالدو للسيتي عند 28 مليون يورو.

وتحدثت تقارير صحفية أيضاً عن إمكانية رحيل بيرناردو سيلفا لليوفي في الصفقة التبادلية مع رونالدو، لكن صحيفة توتو سبورت الإيطالية أفادت بصعوبة حدوث الأمر حالياً.

يذكر أن عدة تقارير بريطانية قد أفادت في الساعات الماضية بأن رونالدو سيحصل على نصف راتبه الذي كان يتقاضاه في اليوفي، رفقة السيتي في الفترة المقبلة، بعقد مدته موسمين.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط