ما حقيقة إسلام هالاند…يسجد ويقول: إن شاء الله والحمد لله

1٬792

شغل النرويجي إيرلينغ هالاند  جماهير كرة القدم حول ديانته، بعدما كتب جملة إن شاء الله” في تغريدة على تويتر اليوم الخميس.

ويعرف هالاند بأنه اعتاد على قول الحمد لله، بل وسجد احتفالا بأحد أهدافه كما أثار جدلا واسعا عندما سجد بعد تسجيله هدفا لفريقه السابق بوروسيا دورتموند في مرمى إشبيلية الإسباني، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في فبراير/شباط 2021.

وتجدد الجدل حول ديانة هالاند بعد تعليقه اليوم على تغريدة نشرها حساب “سيتي إكسترا” (City Xtra) يهنئه فيها بعيد ميلاده الـ22، الذي يوافق اليوم 21 يوليو/تموز، حيث رد قائلا “شكرا، المباراة الأولى أمام بايرن ميونخ إن شاء الله”.

وتفاعل الجمهور العربي والأجنبي مع تغريدة هالاند، التي حظيت بأكثر من 112 ألف إعجاب، وتجاوزت 14 ألف إعادة تغريد، بالإضافة إلى آلاف التعليقات، تكرر فيها سؤال “هل هالاند مسلم؟”.

يذكر أن اللاعب النرويجي الشاب انتقل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف قادما من دورتموند في صفقة انتقال بلغت 60 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد)، وسيشارك لأول مرة مع الفريق الإنجليزي ضد بايرن ميونخ في مباراة ودية في 24 يوليو/تموز الجاري، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأميركية.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط