ما حقيقة اعتداء موظف في مجلس عفرين على مدني؟!

0 1٬705

تداول ناشطون وصفحات محلية خلال الساعات الماضية تسجيلاً مصورًا يظهر قيام أحد الأشخاص بضرب رجل بشكل مروِّع في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

تداول ناشطون وصفحات محلية خلال الساعات الماضية تسجيلاً مصورًا يظهر قيام أحد الأشخاص بضرب رجل بشكل مروِّع في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وعلَّقت تلك الصفحات على التسجيل المصور بأن الشخص الذي يقوم بضرب الرجل هو موظف في المجلس المحلي لمدينة عفرين، ويقوم بالاعتداء على أحد المهجرين المسنين.

إلا أن مصادر في المجلس المحلي لمدينة عفرين أكدت لصحيفة حبر أن الحادثة وقعت بين موظفين اثنين في قسم ضابطة عفرين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال المدير القانوني في مجلس عفرين المحلي: إن الواقعة بين موظفين اثنين أحدهما المعتدى عليه وهو إداري، والمعتدي وهو موظف جباية.

وسبب الخلاف هو غياب الجابي (المعتدي) قبل يوم من الحادثة عن دوامه، وعندما قام بسؤاله الإداري أين ايصالاتك اكتشف غيابه، لتقع بينهم ملاسنة كلامية.

وأضاف المدير القانوني أن الموظف الإداري أبلغ إدارة المجلس المحلي بذلك، وعلى الفور استدعى المجلس المحلي المعتدي، إلا أنه لم يحضر.

وعند نهاية الدوام تبين أن المعتدي كان ينتظره خارج المكتب، وعند خروجه قام بالاعتداء عليه، والمجلس المحلي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بخصوص القضية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط