مسيّرة تركية تستهدف قياديًا لدى قسد في عين عرب

0 1٬663

 استهدفت طائرة مسيّرة تركية الرئيس المشترك لما يسمى (مجلس العدالة الاجتماعية) التابع لميلشيا قسد في مدينة عين عرب (كوباني) على الحدود السورية التركية شمالي سورية، اليوم الخميس

استهدفت طائرة مسيّرة تركية الرئيس المشترك لما يسمى (مجلس العدالة الاجتماعية) التابع لميلشيا قسد في مدينة عين عرب (كوباني) على الحدود السورية التركية شمالي سورية، اليوم الخميس، ما أدى إلى إصابته بجروح ومقتل اثنين آخرين معه.

وذكرت الميلشيات في بيان لها أن القصف التركي أسفر عن إصابة الرئيس المشترك( بكر جرادة) ومقتل اثنين من عاملي الإدارة، وإصابة مدنيين بجروح.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وخلال الأيام القليلة الماضية، ارتفعت وتيرة الحديث عن عمليات عسكرية تركية في مناطق التي تسيطر عليها ميلشيا ومنها تل رفعت وعين عرب.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم (الجيش الوطني) الرائد يوسف حمود: ” إن المعطيات الأخيرة من استهدافات ميلشيا قسد لمنطقة نفوذ الجيش الوطني شمالي حلب بالقذائف الصاروخية والهاون، ومؤخرًا بصواريخ (م. د) منها صاروخ (كورنيت) ، وهي تصنيع ودعم روسي، تشير إلى حملة عسكرية”.

حكومة الإنقاذ تُحدِث كلية عسكرية في المناطق المحررة
ونقلت وكالة رويترز عن مسؤولون أتراك استعداد بلادهم لشنّ عملية عسكرية جديدة ضد الوحدات (الكردية) إذا فشلت المحادثات بشأن هذه القضية مع الولايات المتحدة وروسيا.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط