مقتل موسوي..إيران تتوعد بالرد والنظام يكتفي بالصمت

856

تعهدت وزارتا الدفاع والخارجية والرئاسة في إيران، بالرد على مقتل المستشار البارز في “الحرس الثوري” الإيراني رضي موسوي، بغارة إسرائيلية استهدفت منطقة السيدة زينب بريف دمشق، أمس، وسط صمت رسمي تام من جانب نظام الأسد.

اقرأ أيضاً: ترخيص شركة ستارز للطيران في مناطق الأسد..ما علاقة أسماء؟

وقالت وزارة الدفاع الإيرانية اليوم الثلاثاء: إن إسرائيل ستدفع ثمن الجريمة الإرهابية.. في الوقت والمكان المناسبين، وبالطريقة التي نراها ملائمة.

وأمس، أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أن إسرائيل “ستدفع ثمن هذه الجريمة”، واعتبر أن استهداف موسوي “علامة أخرى على الإحباط والعجز للكيان الصهيوني.

من جهته، علق وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، على مقتل موسوي، قائلاً إن على تل أبيب أن “تنتظر عداً تنازلياً صعباً”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب السفير الإيراني في دمشق حسين أكبري، فقد استهدفت إسرائيل بثلاثة صواريخ، منزل موسوي الذي كان “دبلوماسياً والمستشار الثاني في سفارة طهران” بدمشق، وأشار إلى أن “أمن الدبلوماسيين من مسؤولية الدولة المضيفة”.

وجاء ذلك بينما التزمت حكومة الأسد الصمت التام إزاء الغارة الإسرائيلية ومقتل موسوي، وامتنعت وسائل الإعلام الرسمية وشبه الرسمية عن نقل أي خبر حول الهجوم أو التهديدات الإيرانية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط