مواجهات نارية في قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوربا

0 2٬812

انتهت قرعة دور ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2021- 2022 بمباريات نارية للأندية الإسبانية والإنجليزي، وسهلة نسبياً لبايرن ميونخ وليفربول بالتحديد.

وكانت القرعة مفتوحة على جميع الاحتمالات بدون شروط، حيث يستطيع أي فريق مواجهة الآخر، سواء تواجها في دور المجموعات من الموسم الحالي، أو حتى لو كانا يلعبان سويًا في نفس الدوري المحلي.

 

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور ربع النهائي 2022
تشيلسي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني

مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني

فياريال الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني

بنفيكا البرتغالي ضد ليفربول الإنجليزي

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي 2022
الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد ضد الفائز من تشيلسي ضد ريال مدريد

فوائد شرب الماء الساخن على الريق

الفائز من مباراة بنفيكا وليفربول ضد الفائز من مباراة فياريال ضد بايرن ميونخ

وسينطلق دور الثمانية “ربع النهائي” من دوري أبطال أوروبا يوم 5 أبريل 2022، بإقامة مباراتين، على أن يقام مباراتين أخريين يوم 6 أبريل 2022.

في الأسبوع التالي، وبالتحديد يومي 12 و 23 أبريل 2022 ستستكمل مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بإقامة مباريات العودة.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الملعب في حال التعادل بالنتيجة الإجمالية للقائين، أي أن أي نتيجة تعادل ستجعل الفريقين يتجهان للأشواط الإضافية بغض النظر عن الفريق الذي سجل أكثر خارج ملعبه.

وستقام مباراتي الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال 2022 يومي 26 و 27 أبريل المقبل، على أن تقام مباراتي العودة (الإياب) يومي 3 و 4 مايو.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط