نظام الأسد يتوعد إدلب بعمل عسكري ويطالب واشنطن وأنقرة بالمغادرة

0 2٬093

توعد وزير خارجية نظام الأسد فيصل المقداد في لقاء تلفزيوني على قناة الإخبارية السورية محافظة إدلب بشن عمل عسكري حتى القضاء على الإرهاب، حسب زعمه.

وفي لقاء تلفزيوني يوم أمس الخميس، زعم المقداد أن مكافحة الإرهاب مستمرة حتى القضاء عليه سواء في إدلب أو منطقة الجزيرة.

وقال وزير خارجية نظام الأسد: “إن الدول الغربية استخدمت الحصار الاقتصادي على نظام الأسد كسلاح إرهابي ضد الشعب السوري” وفق زعمه.

حمزة تكين: تركيا لن تترك إدلب لقمة سائغة لنظام الأسد

وادعى وزير نظام الأسد أن الإنجازات التي حققها نظامه خلال الحرب على الإرهاب هي السبب في تغيير الأجواء السياسية الدولية تجاه الشأن السوري، حسب وصفه.

وفي ظل استمرار الحديث عن المؤامرة زعم الوزير أن الهدف الأساسي من العدوان على سورية هو تغيير الواقع السياسي، لكن سورية (نظام الأسد) أفشلت المخططات التي أعدت لها.

وطالب المقداد خلال اللقاء كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا بالخروج من الأراضي السورية قائلاً: “سورية لن تتخلى عن أي جزء من أراضيها وعلى قوات الاحتلال الأمريكية والتركية الانسحاب من الأراضي السورية التي تحتلها”، متناسيًا وزير نظام الأسد القوات الروسية والميلشيات الإيرانية التي تحتل سورية وتسيطر على مواردها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

كما طالب وزير نظام الأسد ميلشيا قسد بإنهاء عمالتها للولايات المتحدة الأمريكية، بدعوى أن نظام الأسد مصمم على القضاء على الإرهابيين، حسب زعمه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط