نظام الأسد يرفع أسعار الكهرباء تزامناً مع رفع أسعار الغاز

0 3٬931

رفع نظام الأسد أسعار الكهرباء في مناطق سيطرته بالتزامن مع رفع أسعار الغاز الموزع على البطاقة الذكية، ليتلقى المواطن السوري ضربتين على الرأس.

رفع نظام الأسد أسعار الكهرباء في مناطق سيطرته بالتزامن مع رفع أسعار الغاز الموزع على البطاقة الذكية، ليتلقى المواطن السوري ضربتين على الرأس.

وأصدرت وزارة الكهرباء لدى نظام الأسد قراراً برفع أسعار تعرفة الكهرباء لمعظم الشرائح، بنسب تجاوز بعضها أربعة أضعاف سعر التعرفة القديم.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام نظام الأسد فإن تعرفة الكهرباء لكل كيلو واط واحد في الشريحة الأولى ارتفعت من 1 ليرة إلى 2 ليرة، فمن كان يدفع 500 ليرة على السعر القديم ينبغي دفع 1000 ليرة على السعر الجديد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الكهرباء أدهم بلان: إن الشريحة الثانية أصبح سعر الكيلو واط ساعي 6 ليرات والثالثة أصبحت 20 ليرة لكل كيلو واط أما الشريحة الرابعة ارتفعت إلى 90 ليرة والشريحة الخامسة والأخيرة أصبحت 150 ليرة لكل كيلو واط.

وشمل ارتفاع تعرفة الكهرباء القطاع الصناعي، وهناك ثلاث شرائح تم رفعها، الشريحة الأولى بلغ سعر الكيلوواط الواحد 110 ليرات والثاني 115 ليرة والمستوى الثالث تم رفعه إلى 120 ليرة وأصبح سعر الكيلو واط ساعي للقطاع التجاري 100 ليرة.

نظام الأسد يرفع أسعار الغاز عبر بطاقته الذكية

وتزامن ارتفاع تعرفة الكهرباء مع رفع نظام الأسد سعر أسطوانة الغاز المنزلي والصناعي الموزعة عبر بطاقته الذكية.

ويواصل نظام الأسد التضييق على الأهالي في مناطق سيطرته، من خلال رفع أسعار المواد الأساسية، رغم فقدانها من الأسواق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط