الليلة في دوري الأبطال: برشلونة في تحدي الريمونتادا أمام باريس وليفربول بمواجهة لايبزيج

0 103

ينتظر الليلة عشاق كرة القدم مباريات حاسمة في اياب الدور 16 من دوري أبطال أوربا حيث يستضيف باريس سان جيرمان على أرضه برشلونة الطامح لتحقيق ريمونتادا فيما يسافر ليفربول الإنكليزي إلى ألمانيا لمقابلة فريق لايبزيج. 

 

 

ينتظر الليلة عشاق كرة القدم مباريات حاسمة في اياب الدور 16 من دوري أبطال أوربا حيث يستضيف باريس سان جيرمان على أرضه برشلونة الطامح لتحقيق ريمونتادا.

فيما يسافر ليفربول الإنكليزي إلى ألمانيا لمقابلة فريق لايبزيج.

وتنطلق بتمام العاشرة مباراة نارية بين نادية برشلونة ونادي باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

ويدخل برشلونة المباراة أمام مضيفه باريس سان جيرمان مكتويًا بنار الخسارة بمباراة الذهاب بنتيجة 4-1 استحقها النادي الباريسي في برشلونة.

اقرأ أيضاً:  طائرة استطلاع روسية تتهاوى في سماء إدلب لهذا السبب (فيديو)

ويتطلع عشاق البرسا لتحقيق ريمونتلدا مصيرية في إياب الدور 16 من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة الساحقة التي مني بها الفريق قبل أسبوعين.

ويمنِّي ميسي ورفاقه النفس بتحقيق التأهل لدور الثمانية بفوز كبير كما حصل موسم 2016-2017 عندما فازو على باريس ب6-1 بعد خسارتهم ذهاباً ب4-0

لمتابعة المباراة اضغط هنا

او عبر الرابط البديل هنا

اقرأ أيضاً:  حادث مروع بين منطقتي إدلب وغصن الزيتون يودي بحياة 3 نساء

ونبقى مع المتعة في مباراة قوية أخرى بإياب الدو 16 من البطولة تجمع نادي ليفربول الإنكليزي مع نادي لايبزيج الألماني في تمام الساعة العاشرة أيضًا.

ويكفي محمد صلاح ورفاقه أي نتيجة تعادل أو فوز بهدف للتأهل لدور الثمانية، فيما يحتاج لايبزيج ثلاثية نظيفة للتأهل على أرضه بعد خسارته بهدفين نظيفين في الجولة السابقة.

لمتابعة المباراة اضغط هنا

أو عبر الرابط البديل  هنا 

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الجدير بالذكر أن معظم تصفيات  دوري الأبطال للوسم الحالي 2020-2021 اقيمت بلا جماهير وأحياناً خارج ملاعب بعض الفرق.

بسبب الاجراءات الإحترازية التي طبقها الإتحاد الأوربي للحد من فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط