تنظيم الدولة ينشر صوراً لعناصره وحياتهم الطبيعية في سورية    

0 352

صور لحياة عناصر تنظيم داعش

نشر تنظيم الدولة يوم أمس الأحد صورًا لعناصره في سورية، تظهر جانبًا من حياتهم في شهر رمضان، معيدة إلى الأذهان الإصدارات المرئية التي كان يصدرها التنظيم في أوج نفوذه قبل سنوات.

وتبين الصور التي نشرها التنظيم، عبر وكالة “أعماق”، عناصر من التنظيم يحضرون بعض الأطعمة والحلويات، حيث ينتشرون بمحافظة حمص في منطقة البادية التي تمتد إلى محافظتي الرقة ودير الزور.

ويقتصر النشر للتنظيم عادة على فترات متباعدة، وغالبًا ما يرسل رسائل خاصة عبر ما ينشره خارج بيانات العمليات التي يتبناها، في حين هذه المرة الأولى التي ينشر فيها يومياتهم وحياتهم الطبيعية.

لمتابعة الأخبار اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

واستغل التنظيم إصدارات وأفلام وأناشيد ومرئيات وتقارير مصورة وتسجيلات صوتية وصحف ومجلات، إذاعات منصات اجتماعية، ووسائل إعلامية عدة، للترويج ولنشر الأيديولوجيا خاصته، لامتلاكه معدات وفنيين محترفين في التصوير بحسب ما ظهر في إصداراتهم المرئية.

ويشن التنظيم عادة هجمات ضد ميليشيا (قسد) وميليشيا الأسد الذي أرسل تعزيزات عسكرية إلى محاور البادية السورية، في حين تتحدث روسيا عن شن مئات الغارات الجوية ضده في البادية.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الإثنين 3-5-2021

يذكر أن الطائرات الروسية شنت أكثر من 30 غارة منتصف شهر نيسان الحالي على مقرات لتنظيم الدولة، عقب رصدها لسيارات دفع رباعي تنقلت بين منطقتي جبل البشري جنوب الرقة ومنطقة أثريا شرقي حماه، بحسب ما أفادت به الوكالات الروسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط