فضحية جنسية للمرشح محمود مرعي.. وأنباء عن انسحابه من مسرحية الانتخابات

0 3٬037

تعرض المحامي (محمود مرعي) أحد المشاركين في مسرحية الانتخابات الرئاسية في منافسة بشار الأسد، لفضيحة جنسية بعد إعلان قبول ترشيحه للانتخابات من قبل المحكمة العليا الدستورية.

حيث أعاد أشخاص ومواقع نشر صور جنسية للمرشح محمود مرعي المصنف مع المعارضة الداخلية لنظام الأسد وأركانه.

وعدَّ ناشطون أنها محاولة من بشار الأسد لتشويه سمعة منافسيه الافتراضيين قبيل انطلاق جولة الانتخابات المزعومة أواخر هذا الشهر.

لمتابعة الأخبار اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

مؤكدين أن نظام الأسد لن يتوانى في إحراج المرعي و عبد الله سلوم وإظهار بشار شخصية لا مثيل لها ودون هفوات لتمثيل السوريين.

وادعت صفحات أن المرعي بعد انتشار الصور له وهو عاري الجسد قام بالانسحاب من منافسات الرئاسة.

اقرأ أيضاً:  مجهولون يمزقون صور رأس النظام في السيدة زينب

هل انسحب المرعي من الانتخابات؟

وأكد الناشط والكاتب مشعل العدوي على قناته على يوتيوب أن الصور والمقطع المسجل للمرعي قديم يعود لعام 2016 ويتم إعادة نشره حاليًا من قبل موالي لرأس النظام بتحريض من مخابراته، التي اوكلت إلى ميس كريدية مهمة تصويره بهذا الشكل الفاضح لاستغلاله لاحقاً.

 

 

وأضاف آخرون أن المرعي لم ينسحب من منافسات الرئاسة التي دخلها شكليًا فقط لخداع الشعب ودول العالم بوجود ديموقراطية في البلاد، وأن من حق أي سوري يحقق الشروط الترشح لكرسي الرئاسة.

الجدير بالذكر أن عدد المرشحين لمنصب الرئاسة بلغ 51 شخصًا بينهم عدة سيدات، وتمت الموافقة على ثلاثة فقط هم : بشار الأسد، وعبد الله سلوم، ومحمود مرعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط