قيد مجهول يتجاوز الخطوط الحمراء بكلمات ومشاهد فاضحة

0 158

أثار المسلسل السوري قيد مجهول جدلاً واسعاً بين السوريين منذ عرض تريلر العمل للمرة الأولى.

وظهر في التريلر الترويجي مشاهد وعبارات فاضحة أثارت جدلاً كونها لا ترتبط بالمجتمع الشرقي حيث رأى البعض أنها أضيفت بهدف الجذب ولا ترتبط بالخط الدرامي الموجود في العمل.

ومسلسل ”قيد مجهول“ يتكون من 8 حلقات، وهو من بطولة باسل خياط، عبد المنعم عمايري، هيا مرعشلي وغيرهم.

قيد مجهول..إخراج جيد في أول تجارب السدير مسعود

يعد مسلسل قيد مجهول التجربة الإخراجية الأولى للسدير مسعود ابن الممثل السوري غسان مسعود.

ولقي العمل من الناحية الإخراجية إشادة واضحة لدى عدد لا بأس به من الفنانين السوريين والنقاد الدراميين.

قيد مجهول..قصة مثيرة ينقصها الواقعية

وتحكي قصة المسلسل أحداث جريمة قتل وما يتبعها من تطورات يتصدرها باسل خياط وعبد المنعم عمايري وعدد من الممثلين السوريين على رأسهم فايز قزق وجرجس جبارة وهيا مرعشلي وونظلي الرواس وجمال العلي وغيرهم.

ويرى المتابعون أن قصة الممثل تحمل إثارة كبيرة إلا أنها تفتقر للواقعية لا سيما أن العمل يقدم بعض المشاهد بأسلوب أمريكي بعيد كل البعد عن الواقع السوري على سبيل المثال المحققون الذي ظهروا في العمل.

مشاهد مثيرة وفاضحة..عبد المنعم عمايري يرد: بتضلو بقر

أثار عبدالمنعم عمايري الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا، من خلال مشهد جسده في مسلسل “قيد مجهول”، حيث ظهر في الحمام وهو يجلس على كرسي الحمام.

قام المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي، بمشاركة صورة لـ عبدالمنعم عمايري، من المشهد وهو يجلس على كرسي الحمام، حيث تم تداولها بشكل كبير، خاصةً وأن الجزء السفلي من جنبه ظهر وهو عار، حيث وجه بعض المغردين انتقادات، والبعض الآخر وجد أن المشهد مناسب للسياق الدرامي للحلقة وغيرهم اتهمه بتقليد شخصية تايوان لانيستر الذي ظهر في مشهد مماثل في صراع العروش .

وعلق الفنان عبد المنعم عمايري على هذا الانتقاد بطريقة أثارت جدل على السوشيال ميديا فقال إن كانت هذه الصور تعجبكم شاهدوها وإن كانت لا تعجبكم فلا تشاهدها بتضلوا دائما كالبقر وعلق بأن هذا الكلام موجه للذي يعرف نفسه كانت هذه الطريقة في الرد حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأن الدراما السورية تماهت مع السياسة لدرجة أن أي شخص يرفض أي رأي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط