أبطال المسلسل التركي “المؤسس عثمان” يتوجهون برسالة لمتابعيهم في العالم العربي

0 3٬116

توجَّه أبطال المسلسل التاريخي الشهير "المؤسس عثمان"، برسالة إلى جمهورهم العربي، حثوا فيها المتابعين على مشاهدة المسلسل على منصة ( نور بلاي).

توجَّه أبطال المسلسل التاريخي الشهير “المؤسس عثمان”، برسالة إلى جمهورهم العربي، حثوا فيها المتابعين على مشاهدة المسلسل على منصة ( نور بلاي).

وظهر الممثل التركي ( براق أوزجفيت ) الذي يمثّل شخصية ( عثمان) في المسلسل، في مقطع فيديو مصور نشره على موقع اليوتيوب، وهو يتحدث الإنكليزية.

وحثَّ البطل التركي ( أوزجفيت) متابعيه العرب في البلدان العربية على مشاهدة “المؤسس عثمان” ، ودعاهم لمتابعة الحلقات  المدبلجة للعربية، التي يتم عرضها على ( نور بلاي).

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقامت كل من الممثلتين الشهيرتين “بالا” و”مالهونً” أثناء ظهورهما الأخير بتشجيع الجمهور العربي  على الحضور والمشاهدة للعمل الدرامي التاريخي ذاته.

وجاءت هذه الدعوة من الأبطال في مسلسل ” المؤسس عثمان” بعد أن مُنحت منصة ( نور بلاي) حقوق عرض وبث العديد من المسلسلات التركية ودبلجتها للعربية،  لأنها لاقت إقبالاً واسعًا في المنطقة العربية، وحصدت إعجاب الملايين من المشاهدات.

اقرأ أيضاً:  الجيش الوطني يوجه ضربة موجعة لقسد على محور عين عيسى

ويعدُّ هذا العمل الدرامي التاريخي سلسلة لمسلسل “أرطغرل” مؤسس الدولة العثمانية، وتدور أحداثه عن  كيفية سير عثمان على خطى أبيه أرطغرل في محاربة الصليبيين والتتار والمغول التي تهاجم قبائلهم، للتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

وتحتل تركيا المرتبة الثانية عالميًا في إنتاجها وتصديرها للمسلسلات التي امتدت في البلاد العربية والأوربية، حيث نالت إقبالاً واسعًا في العالم العربي، منذ بدء تداولها عام ٢٠٠٨، ولاقت إعجابًا وولعًا من المتابعين ساعدها على متابعة مسيرتها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط