ارتقاء مدني في ريف حلب وإصابة آخرين في إدلب

214

ارتقى المدني محمد ضياء ناصر باستهداف ميليشيا قسد ريف حلب الشمالي في حين أصيب آخرون بقصف نفذته قوات الأسد في منطقة ريف إدلب الجنوبي، في تصعيد متواصل على المناطق المحررة.

وقال الدفاع المدني السوري: “مقتل مدني على أطراف مدينة مارع باستهداف مباشر لسيارته بصاروخ موجه مصدره المناطق التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية وقوات النظام شمالي حلب اليوم الخميس 18 آب”.

ولاية ألمانية تسمح للاجئين بالإقامة فيها رغم رفض طلبات لجوئهم

وذكر الدفاع المدني السوري أن مدنيين اثنين يعملان بقطاف التين أصيبا بجروح جراء قصف مدفعي لقوات النظام وروسيا استهدف مزرعة بالقرب من قرية كدورة جنوبي إدلب.

وأكدت الخوذ البيضاء أن هجمات مستمرة لقوات النظام وروسيا، تهدد حياة المدنيين في مناطق بريف إدلب الجنوبي وحلب الغربي وسهل الغاب.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشارت إلى أن قصف نظام الأسد المتواصل يمنع الأهالي من العمل في مزارعهم ومن جني المحاصيل الزراعية، وتفرض واقع من عدم الاستقرار يمنع آلاف المهجرين من العودة لمنازلهم.

من جانبه تواصل ميليشيا قسد الإرهابية استهداف المناطق المحررة في ريفي حلب الشمالي والشرقي، وترد القوات التركية وقوات الجيش الوطني على قصف الميليشيا المتواصل نحو المنطقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط