دعماً للتطـ.رف والشـ.ذوذ…متحول جنسياً يفوز بلقب ملكة جمال هولندا

558

استمراراً لنهج الحكومات الأوروبية بفرض أفكار الشذوذ الجنسي وحرية تغيير الجنس؛ منحت اللجنة المسؤولة عن اختيار ملكة جمال هولندا لقب هذا العام لمتحول جنسياً يبلغ من العمر 22 في قرار صادم أثار غضب الكثيرين.

وأعلنت اللجنة عن فوز عارضة الأزياء والممثلة المتحولة جنسياً، ريكي فاليري كولي (22 عاماً)، بلقب ملكة جمال هولندا لعام 2023، لتكون بذلك أول من يفوز من الذكور في تاريخ المسابقة الذي يبلغ 94 عاماً.

اقرأ أيضاً ارتفاع كبير في عدد سكان الشمال السوري

وأثارت ريكي كولي صدمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزها بالتاج الملكي لعام 2023 وخسارة جميع من نافسها من الإناث.

وأثارت النتيجة غضب عدد من مستخدمي تطبيق “تويتر” الذين انتقدوا هيئة المحلفين الهولندية على هذا الاختيار لأنه يأتي في سياق ترسيخ فكرة الشذوذ الجنسي جميع مفاصل الحياة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

بدورها قالت الفيلسوفة والمحامية الهولندية، إيفا فلاردينغربروك، عن غضبها من النتيجة، ونشرت صورة لريكي فاليري كولي إلى جانب الوصيفة الأولى معلقةً: الرجال في كل مكان يأخذون الجوائز والفرص من النساء.

وتأتي هذه الحادثة في سياق التلاعب بوعي الناس مع قمع الآراء المخالفة من أجل إقناع الرأي العام بصحة الأيدولوجيا الجندرية، مهما كلف ذلك من إفساد لحياة أطفال لا يزالون في مقتبل عمرهم، وإجراء عمليات تحول جنسي لأشخاص يعيشون حياة طبيعية تمامًا، لا لشيء، إلا لأنه ورد على خاطرهم فكرة ما، وبدلًا من معالجة تلك الفكرة، صار على الناس أن يتقبلوها ويشجعوا صاحبها عليها!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط