افتتاح صالة Ptt جديدة في أعزاز لتخفيف الازدحام

661

مع ازدياد الضغط على مركز Ptt في بريد أعزاز القديم، قرر مجلس أعزاز فتح صالة جديدة تقدم خدمات Ptt.

ومن المتوقع افتتاحها في الشهر الجاري حيث تأتي هذه الخطوة لتلبية احتياجات المدينة وتخفيف الازدحام الذي شهده المركز الوحيد الحالي.

واستغرقت دراسة الموقع القريب من دوّار القلعة شرق مدينة أعزاز عدة أشهر، حيث تم اعتماده ليكون مركزًا إضافيًا يخدم المدينة ومناطقها الريفية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويُعتبر مركز Ptt في أعزاز من بين أكثر مراكز البريد التركي ازدحامًا في الشمال السوري، حيث يقدم خدماته المالية للموظفين والمنظمات والجمعيات في المدينة والمخيمات المجاورة.

ويزيد الضغط على مراكز Ptt في الشمال السوري بسبب قرار تركيا حول تسليم الحوالات الخارجية للمنظمات والجمعيات وصرف رواتب الموظفين في هذه المراكز.

ولم تتخذ السلطات المحلية السورية أو التركية أي خطوات إضافية لحل مشكلة الضغط على منافذ تسليم المبالغ المالية وباتت الطوابير سمة عامة أمام هذه المراكز في وقت يعاني فيه السوريين من ضغوط معيشية كبيرة عقب كارثة الزلزال وارتفاع الأسعار.

اقرأ أيضاً: مطربة إسرائيلية تستخدم لحناً عربياً لمهاجمة يحيى السنوار

حالة الازدحام وعدم التنظيم والفوضى التي تحدث عنها عملاء المراكز تعود لحالات فساد وعدم تنظيم و المحسوبية في اختيار الاشخاص.

وتحتاج المدن الكبرى مثل اعزاز وعفرين والباب وجنديرس إلى ماكينات صرافة إضافية ومنافذ خدمة جديدة حتى تستطيع تلبية حاجات المواطنين المستفيدين من خدمات المركز.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط