الأردن يحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات

729

تمكنت السلطات الأردنية مجدداً من إحباط محاولة تهريب كميات من المخدرات نحو أراضيها، مصدرها مناطق سيطرة نظام الأسد.

وأعلنت القوات المسلحة الأردنية في بيان لها أمس الجمعة عن إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات على الحدود مع سورية.

العاهل الأردني: الوجود الروسي في سورية عنصر إيجابي

وقال البيان: إن المنطقة العسكرية الشرقية نفذت فجر الجمعة عملية نوعية ضمن منطقة المسؤولية، أسفرت عن العثور على 716 ألف حبة كبتاغون.

وأضافت أن قوات حرس الحدود وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، تعاملت مع مجموعات مسلحة تنتهج عملية التهريب بطريقة احترافية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشارت إلى أنه طبقت معها قواعد الاشتباك المعمول بها في القوات المسلحة الأردنية، وعقب ذلك تم إجراء عمليات بحث وتفتيش في المنطقة ليتم العثور على كميات من المخدرات.

وجدد بيان قوات المسلحة الأردنية تأكيده، أن السلطات الأردنية ستتعامل بحزم مع كل الميليشيات والعصابات التي تحاول تهريب المخدرات نحو أراضيها.

وبشكل متكرر تعلن المملكة الأردنية إحباط محاولات تهريب مخدرات نحو أراضيها، مصدرها الميليشيات الإيرانية وميليشيا نظام الأسد التي باتت تعتمد على تهريب المخدرات في تأمين تمويلها.

وفي وقت سابق كشفت صحيفة ديرشبيغل الألمانية عن تحقيقات أجرتها الشرطة الألمانية عن أمبراطورية ضخمة يديرها النظام السوري برعاية آل الأسد توفر لهم مليارات الدولارات و تجعل سورية على رأس هرم  كبار المصدرين للمخدرات إلى أسواق أوروبة و الخليج العربي الذي يغرقه الأسد بالكبتاغون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط