الإمارات تمنح هيا مرعشلي الإقامة الذهبية بسبب إمكانياتها

0 1٬327

أعلنت الممثلة السورية هيا مرعشلي عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات على غرار عدد كبير من الفنانين السوريين.

وقالت هيا مرعشلي عبر فيسبوك: في هذا البلد الجميل منحني إقامة ذهبية بكل محبة أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودولة الامارات العربية المتحدة على منحي الإقامة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي وقت سابق كتبت مرعشلي: حصولي على الإقامة الذهبية في الامارات بات مسألة وقت فقط وخصوصا بعد اتصالي بأصدقائي في الأمارات الذين أخبروني أن سمو الشيخ “محمد بن راشد ال مكتوم” طال عمره أعطى الموافقة على أسماء عدد من الفنانين السوريين لمنحهم الإقامة الذهبية ومن بينهم أنا كل الشكر الى دولة الإمارات العربية.

خطوبة هيا مرعشلي

وأعلنت الممثلة السورية ناهد الحلبي نبأ ارتباط حفيدتها النجمة هيا مرعشلي ابنة النجمين طارق مرعشلي ورندة بصورة رسمية.

كما رفضت ناهد في البداية التحدث عن علاقة هيا بالشخص الذي ظهرت معه في الفترة الاخيرة.

ونعتته بين المتابعين على مواقع السوشل ميديا بأنه حبيب هيا “السري”، لكنها عادت وأكدت رسميًا خبر ارتباط هيا مرعشلي وعقد قرانها على ذات الشاب.

اقرأ أيضاً: جريمة مروعة..رجل يقتل زوجته ويمثل بجثتها أمام الأبناء

كما وصرحت بأن خطيب هيا سوري الجنسية، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، وأضافت أن اسمه “يوسف” دون الكشف عن كنيته واسم عائلته.

في مقابلة مع الإعلامي السوري ماجد العجلاني ردت ناهد على سؤال وصف الشاب بالحبيب قائلة: “هو حبيب وخطيب وزوج لهيا”، لافتة إلى أن الحفل الرسمي سيكون خلال شهر واحد.

وتابعت أن هيا وخطيبها مشغولان حاليا لذلك لم يعلنوا خبر ارتباطهما، ولفتت أن زوجها يعمل على ترتيب أموره وأنهما يجهزان للحفل، وسيتم زفافهما بعد شهر.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط