البحر يلفظ جثثًا على شاطئ اللاذقية

0 2٬008

عثرت فرق الدفاع المدني التابعة لنظام الأسد يوم أمس الجمعة، على جثة تعود لرجل غرق أثناء الصيد مرميًا على شاطئ مدينة اللاذقية في البحر الأبيض المتوسط غرب سوريةعثرت فرق الدفاع المدني التابعة لنظام الأسد يوم أمس الجمعة، على جثة تعود لرجل غرق أثناء الصيد مرميًا على شاطئ مدينة اللاذقية في البحر الأبيض المتوسط غرب سورية.

وذكرت مواقع محلية أنه تم العثور على جثة الشاب (محمود سهيل معروف) ضمن تجويف صخري في البحر بمنطقة الشاطئ الأزرق في مدينة اللاذقية.

وأشارت المعلومات الواردة، أن الشاب فُقِد يوم الجمعة صباحًا أثناء عمله في الصيد، وهو مهندس زراعي يبلغ من العمر 27 عامًا وينحدر من قرية (متور).

اقرأ أيضاً:  ياسر الجابر.. شاعر ومعلم يتغلب على المصاعب بمساعدة أبناء المخيم

وكانت فرق الدفاع المدني التابعة لنظام الأسد قد انتشلت باللاذقية في اليوم نفسه جثة رجل في العقد الخامس يدعى (عبد الحميد عشي)، وقد فارق حياته بالقرب من مطعم (الجفنون)، وينحدر من حي (الصليبة) بمدينة اللاذقية.

وفي وقت سابق من الشهر الفائت، عثر على جثة الشاب (عدنان طراف) الذي تُوفي غرقا أثناء السباحة في شاطئ (البصة) غرب البحر الأبيض المتوسط، وكان قد لفظه الموج إلى الشاطئ على بعد مايقارب 700 متر من مخفر البصة، وينحدر الشاب من قرية (فيديو) بريف مدينة اللاذقية، ويبلغ من العمر عشرين عامًا وهو طالب في السنة الثانية بمعهد التمريض.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط