التحالف الدولي يوضح حقيقة تعرض قواته لقصف صاروخي في دير الزور

0 343

نفت قوات تحالف الدولي أنباءً تم تدولها حول استهداف تعرضت له قواتها المتمركزة في (قاعدة عمر) النفطية بدير الزور شرق سورية أمس الأحد.

نفت قوات تحالف الدولي أنباءً تم تدولها حول استهداف تعرضت له قواتها المتمركزة في (قاعدة عمر) النفطية بدير الزور شرق سورية أمس الأحد.

حيث قالت وسائل إعلام بأن استهدافًا هو الثاني من نوعه خلال أسبوع واحد تعرضت له قاعدة عمر النفطية التابعة لقوى التحالف الدولي في دير الزور من خلال عدة قذائف صاروخية، دون ورود أي أنباء عن وقوع قتلى أو جرحى .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وقال المتحدث باسم عملية (العزم الصلب) واين ماروتو، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي تويتر: ” لاصحة للتقارير التي تفيد بتعرض قاعدة عمر لقذائف صاروخية”.

الجدير بالذكر بأن قاعدة عمر للتحالف الدولي كانت قد تعرضت 28 يونيو/حزيران الفائت لهجوم صاروخي ردًا على الضربات الجوية التي نفذها التحالف الدولي على منشآت تابعة لإيران.

ماهي قاعدة عمر ؟

هي أكبر القواعد الأمريكية المقامة في حقل العمر النفطي في دير الزور لمحاربة تنظيم الدولة، ويرسل إليها التحالف الدولي تعزيزات ضخمة بشكل مستمر آخرها كان منذ مايقارب 6 أيام، أما حقل عمر النفطي فهو أكبر حقول النفط السورية، ويقع على الضفة الشرقية لنهر الفرات على بعد مايقارب 10 كم شرق مدينة الميادين .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط