التغيير قادم في سورية..جمال أبو الورد يتحدث عن بدء الخطوات الفعلية للمشروع الوطني

0 5٬875

تحدث عالم الرياضيات السوري المعارض جمال أبو الورد عن البدء بخطوات فعلية لتنفيذ مشروع وطني في سورية.

وقال أبو الورد عبر صفحته الرسمية في فيسبوك:  إن سورية قادمة على التغيير وهناك مشروع وطني كبير سيحظى بقبول شعبي ودعم دولي.

وأضاف: وتأكيداً لهذا التصريح السابق نؤكد أن الخطوات الفعلية لهذا المشروع قد بدأت.

وتابع: وستظهر من خلال التحركات السياسة والدولية القادمة وبشكل رسمي ..نتمنى لأبناء شعبنا السوري الذي قدم التضحيات الجسام على مذبح الحرية الحياة الكريمة في دولة المؤسسات والقانون دولة العدل والمساواة.

اقرأ أيضاً: دبلوماسي سابق بنظام الأسد: توافق روسي أمريكي للإطاحة ببشار الأسد وهذا مصيره

وختم كلامه قائلاً: سورية الحضارة والتاريخ تستحق أن تكون في مصاف الدول المتقدمة..بهمة وعزيمة أبناءها الشرفاء الذين يحملون فكر بناء الدولة ويعملون من أجل إعادة إعمارها فكرياً واقتصادياً وعسكرياً وبكافة مناحي الحياة لتكون أنموذجاً شامخاً لدولة قوية كاملة السيادة ..نعتز بانتمائنا إليها ونعيش تحت سقف وطن واحد يجمع كل السوريين يرفرف عليه علم الوطن.

وقبل أيام، قال عالم الرياضيات السوري المعارض جمال أبو الورد: ” إن سورية بحاجة إلى قيادة قوية نظيفة وعادلة تعيد للمواطن السوري كرامته وتجتث الفساد من جذوره.”

وأضاف الدكتور أبو الورد أنه “ينبغي تطهير البلاد ممن وصفهم بالأشنيات والطفيليات التي تصدر بعضها المشهد السياسي والعسكري من كلا الطرفين من المتسلقين وتجار الدماء”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابع: “يجب اجتثاث المتسلطين على مقدرات الشعب السوري من جذورهم على امتداد أراضي الجمهورية العربية السورية ممن ثبت بالدليل القاطع دورهم التدميري وانهم كانوا عونًا للمحتل في تضيق العيش على أبناء شعبهم وجعلوا من مصلحتهم الشخصية ومنافعهم الخاصة أولوية”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط