الجيش الوطني: جبل الزاوية سيبقى معانقاً لراية الثورة وسندافع عنه

0 1٬964

 

تعهدت قوات الجيش الوطني السوري لأهالي جبل الزاوية في إدلب، بالدفاع عن الجبل في حال شنت الميليشيات الإيرانية ونظام الأسد وروسيا أي هجمات عسكرية جديدة.

وقال الرائد “يوسف حمود” المتحدث باسم الجيش الوطني السوري خلال تغريدة له على تويتر: “‏نعاهد أهلنا في جبل الزاوية بأنه سيبقى أخضر يعانق راية الثورة أبياً على الطغاة والقتلة والمجرمين”.

مشدداً على أن الجيش الوطني السوري، سيبذل وسعه وكل ما أوتي من قوة لردع وصد محاولات العدوان على جبل الزاوية.

وأشار “حمود” إلى أن الجيش الوطني السوري، سيكون بالمرصاد لكل من يحاول الدخول لجبل الزاوية، داعياً الشعب السوري الدعاء لمقاتلي الجيش الوطني، عقب تجهزهم لمعارك كبرى لتقطيع أوصال ميليشيا قسد، وملاحقة قياداتها، إلى منبعهم في جبل قنديل.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وطالب “حمود” الكرد جميعاً بعدم الانجرار خلف كل مزاعم الإرهاب الكاذبة، والبقاء ضمن مناطقهم للعمل سوياً على وحدة البناء لسورية القادمة.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم حول العملية العسكرية التركية ضد قسد: ستتم عندما يجب القيام بها، ولا يمكن التراجع عن ذلك.

فيما شهدت المناطق المحررة تصعيداً عسكرياً من قبل ميليشيا قسد في ريف حلب الشمالي، مع استهدافٍ لقوات الجيش التركي، وتصعيد عسكري من قبل نظام الأسد وروسيا على إدلب، مما أثار سخطاً شديداً، جعل تركيا تصرح حول معركة كبيرة واسعة شمال وشمال شرق سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط