الدفاع الروسية تنفي مقتل طاقم المروحية (مي35) في الحسكة

0 518

نفت وزارة الدفاع الروسية أنباء مقتل طيار بتحطم طائرة مروحية روسية (مي 35) بين قريتي القاسمية والريحانية غرب محافظة الحسكة السورية اليوم الأحد.

نفت وزارة الدفاع الروسية أنباء مقتل طيار بتحطم طائرة مروحية روسية (مي 35) بين قريتي القاسمية والريحانية غرب محافظة الحسكة السورية اليوم الأحد.

وبحسب التقارير، فإن حادثة تحطم المروحية مي 35 وقعت بين القريتين بالقرب من محطة الأبقار بناحية (تل تمر) التي تتمركز بها قوات روسية.

ونشرت وكالة (سانا) التابعة لنظام الأسد في شريطها الأخباري أن التحطم أدى إلى مقتل طيار وإصابة أفراد من طاقمها في موقع سقوطها غرب بلدة تل تمر.

اقرأ أيضاً:  اتفاق سلام بين الأسد وإسرائيل عام 2011 إلا أنه لم يتم

الدفاع الروسية تكذِّب سانا:

وبعد ساعة من الخبر، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن المروحية مي 35 كانت تنفذ دورية جوية فوق محافظة الحسكة وهبطت اضطراريًا.

وأضافت أن المروحية مي 35 لم تتعرض لإطلاق نار، و أفراد طاقمها جميعهم بخير ونقلوا إلى المطار العسكري، لتكذب بذلك ما تداولته وكالة سانا.

ولم تعرف حتى الآن حقيقة الحادثة التي وقعت بناحية (تل تمر) ما إن كانت تعرضت لهجوم أو عطل فني كما ادعت وزارة الدفاع الروسية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتنتشر القوات الروسية على جانب الطريق الدولي M4 بعدة نقاط مراقبة وقواعد عسكرية مقابلة لمنطقة (نبع السلام) الواقعة تحت سيطرة الجيش الوطني الحر والقوات التركية على الجانب الآخر من الطريق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط