السلطات التركية تلقي القبض على ثلاثة أشخاص قتلوا لاجئاً سورياً في إسطنبول

0 2٬311

تمكنت السلطات التركية من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص، قتلوا لاجئاً سورياً في مدينة إسطنبول التركية خلال الشهر الجاري بهدف سرقة منزله.

وبحسب وسائل إعلامية فإن الشرطة التركية ألقت القبض على قتلة اللاجئ السوري أحمد رفيق العلبي (69 عاماً) في منزله بحي بغجلار في إسطنبول بعد محاولتهم سرقة المنزل.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وأشارت المصادر إلى أن الأشخاص الثلاثة أقدموا على منزل المغدور، وأوهموه أنهم من الشرطة التركية، وطالبوه بدفع مبلغ مالي لهم، إلا أنه رفض ذلك وقاومهم ليقوموا بقتله.

ووقعت الحادثة في الثالث من شهر شباط الجاري حيث عُثر على العلبي مقتولاً في منزله، وجرى التعرف على المجرمين عن طريق كاميرات المراقبة المتواجدة في الشارع الذي يقيم فيه الرجل.

ومن خلال التحقيقات تبين أن الأشخاص الثلاثة، كانوا قد سجنوا في وقت سابق بتهم وجرائم سابقة ارتكبوها في تركيا.

توتر مستمر في أوكرانيا وبايدن يهدد روسيا بدفع تكاليف باهظة

واعترفوا بارتكابهم جريمة قتل اللاجئ السوري، بهدف محاولة سرقة منزله في مدينة إسطنبول التركية، وبعد قتله قاموا بأخذ المال الموجود في المنزل وفروا هاربين.

يذكر أن عدة جرائم قتل طالت لاجئين سوريين في تركيا، كان من أكثرها انتشاراً حادثة مقتل الشاب السوري نايف النايف على يد عصابة اقتحمت مكان إقامته وقتلته في فراشه الشهر الماضي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط