العثور على جثث أربعة عناصر من الفرقة الرابعة شرق درعا

0 987

لقي أربعة عناصر من ميلشيا الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد مصرعهم، بعد عدة أيام من اختطافهم من قبل مجهولين بريف درعا الشرقي.

لقي أربعة عناصر من ميلشيا الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد مصرعهم، بعد عدة أيام من اختطافهم من قبل مجهولين بريف درعا الشرقي.

وقال تجمع أحرار حوران المحلي اليوم الإثنين: إن الأهالي عثروا صباح اليوم الإثنين على أربع جثث على طريق (الحراك – ناحتة) شرق درعا.

وأضاف التجمع أن الجثث تعود لأربعة أشخاص اختطفوا من قبل مجهولين مساء أمس الأحد، وهم من أبناء بلدة المسيفرة وهم (عبد الرحمن جمعة العلي، محمد أمجد الأحمد، نور محمد الأحمد، وعماد الزعبي).

ونوه المصدر إلى أن الجثث التي تم العثور عليها وتعود للشبان ظهر عليها آثار تعذيب شديدة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

ووفق المصدر فإن الأشخاص كانوا يعملون مع ميلشيا الفرقة الرابعة، وذلك عقب عمليات التسوية التي حصلت في محافظة درعا في العام 2018.

ويتزعم عبد الرحمن العلي مجموعة، تضم العشرات من أبناء منطقته، ويعمل ضمن نطاق ميلشيا الفرقة الرابعة، في محافظة درعا.

اقرأ أيضاً:  سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار ليوم الإثنين 12-7-2021

وكان قد تعرض متزعم المجموعة إلى محاولتي اغتيال سابقًا، في بلدته المسيفرة، ليلقى حتفه اليوم بعد اختطافه من قبل مجهولين.

وأشارت المصادر إلى أن الأشخاص الأربعة الذين تم العثور على جثثهم لم ينضموا سابقًا إلى فصائل الجيش الحر، وإنما كانوا من المدنيين عند إجراء اتفاق التسوية، وشاركوا فيما بعد بعدة عمليات عسكرية إلى جانب قوات الأسد على بلدات درعا بعد سيطرة نظام الأسد على المحافظة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط