الكيان الإسرائيلي يستهدف نقطة استطلاع حدودية لنظام الأسد

0 2٬406

أعلن كيان الاحتلال الإسرائيلي عن تدمير نقطة مراقبة تابعة لنظام الأسد وسط هضبة الجولان المحتل جنوب البلاد

أعلن كيان الاحتلال الإسرائيلي عن تدمير نقطة مراقبة تابعة لنظام الأسد وسط هضبة الجولان المحتل جنوب البلاد.

ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه الرسمي في تويتر مساء أمس الثلاثاء تسجيل فيديو يظهر لحظة استهداف الكيان الإسرائيلي للنقطة التابعة لنظام الأسد.

وقال أدرعي في تغريدته: “فيديو للمرة الثالثة خلال العام الأخير: جيش الدفاع يدمّر نقطة مراقبة للجيش السوري انتهك من خلالها السيادة الإسرائيلية”.

اقرأ أيضاً:  نصر الحريري يؤكد عدم ترشحه لانتخابات رئاسة الائتلاف المقبلة

وأضاف المتحدث باسم جيش الكيان الإسرائيلي أنه “أقدمت قوة من جيش الدفاع على تدمير نقطة المراقبة الأمامية للجيش السوري التي أقيمت في منطقة إسرائيلية غرب خط (ألفا) وسط هضبة ‎الجولان.”

إعلام الأسد يتحفظ على الاستهداف:

من جانبه لم تنشر وسائل إعلام نظام الأسد أي تفاصيل حول الاستهداف التي تعرضت له قوات الأسد في منطقة الجولان، حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

في حين ذكرت مصادر محلية في القنيطرة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف بقذائف الدبابات نقطة استطلاع تابعة للواء 90 في الفيلق الأول لدى نظام الأسد في بلدة الحرية شمال القنيطرة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يذكر أن الحدود السورية مع الكيان الإسرائيلي شهدت خلال الفترة الأخيرة تصعيدًا متزايدًا، وذلك بعد محاولة الميلشيات الإيرانية لكسب مناطق نفوذ لها على الحدود مع الكيان الإسرائيلي.

وخلال الفترة الماضية استهدف إسرائيل عدة مواقع تابعة لنظام الأسد والميلشيات الإيرانية في منطقة جنوب سورية، بالقرب من الحدود مع الكيان الإسرائيلي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط