المعارضة الروسية: لافروف ينفق أموال الشعب على عشيقته

0 1٬175

كشفت المعارضة الروسية عن علاقة غرامية لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بممثلة روسية أنفق عليها الملايين من أموال الشعب الروسي مستخدمًا نفوذه السياسي.
كشفت المعارضة الروسية عن علاقة غرامية لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بممثلة روسية أنفق عليها الملايين من أموال الشعب الروسي مستخدمًا نفوذه السياسي.

وتحدث فريق المعارض الروسي المعتقل من قبل النظام الروسي (ألكسي نافانلي) في تقرير حمل عنوان: (يخوت، رشاوي، وعشيقة، ما يخفيه الوزير لافروف).

وبيّن التقرير أن لافروف البالغ من العمر 71 عامًا على علاقة جنسية بالممثلة (سفيتلانا بولياكوفا) ، ومنحها لافروف نحو 60 رحلة سياحية إلى 20 دولة حول العالم على متن طائراته المخصصة من قبل وزارة الخارجية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف أن الممثلة يولياكوفا بالرغم من عملها في وزارة الخارجية لعام 2014، لا تمتلك أي مؤهلات تمنحها منصبًا دبلوماسيًا.

وأدعى التقرير أن الممثلة الروسية اشترت عقارات في بريطانيا وروسيا وأساطيل من السيارات الفارهة وصلت قيمتها إلى 14 مليون دولار.

يذكر أن سيرغي لافروف شغل منصب وزير الخارجية الروسية منذ عام 2004 ودخل في نظام الحكم الروسي كدبلوماسي في خارجية الاتحاد السوفيتي عام 1988 .

ألمانيا متخوفة من الهجمات السيبرانية الروسية تزامنًا مع الانتخابات

ولطالما اتهمت المعارضة الروسية بوتين ووزراءه باستغلال موارد الدولة وتبذيرها على علاقاتهم الشخصية وبناء القصور وشراء العقارات مستغلين مناصبهم السياسية والعسكرية في الدولة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط