المغرب ضد إسبانيا في فرصة لدخول التاريخ والبرتغال تواجه سويسرا

1٬042

سيواجه المنتخب المغربي إسبانيا أمام فرصة لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، اليوم الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية، في ثمن نهائي كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

يدخل منتخب المغرب مباراته المرتقبة مع إسبانيا، آملا مواصلة عروضه القوية في مونديال قطر، بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول، على حساب كرواتيا وبلجيكا وكندا.

بدوره، سيحاول منتخب إسبانيا تبديد الصورة الباهتة التي ظهر عليها في الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول، حين خسر أمام اليابان ليتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة، بل وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج مبكرا وفق حسابات المباراة الثانية التي كانت تجري في الوقت نفسه بين ألمانيا وكوستاريكا.
لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا اضغط هنـــــــــــا

في المباراة الثانية، يبدو منتخب البرتغال على الورق مرشحا لتجاوز سويسرا ولبلوغ الدور ربع النهائي، لكنه يدرك أن منتخب “لا ناتي” المنتفض وصاحب المفاجآت أمام عمالقة الكرة في السنوات الأخيرة سيكون ندا صعب المراس.

وبلغت البرتغال الأدوار الإقصائية في قطر للمرة الخامسة في كأس العالم، وتبقى أفضل نتيجة لها المركز الثالث في مونديال إنجلترا 1966، وفي التاريخ الحديث المركز الرابع في 2006.

لمشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا اضغط هنـــــــــــا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط