بوتين يعاني من مرض خطير جداً جعل سلوكه “شاذاَ”

0 732

تحدث مصدر بريطاني أمس الأحد عن مرض خطير يعاني منه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مما قد يكون وراء اتخاذه قرار الهجوم العسكري على الأراضي الأوكرانية.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: إن بوتين يعاني من غضب شديد تسبّب له باضطراب دماغي، ناجم إما عن إصابته بالخرف أو مرض باركنسون، أو جراء تلقّيه عقارات الستيرويد المستخدمة لعلاج السرطان وذلك حسب مصادر تابعة لتحالف العيون الخمس الاستخباراتي الذي يضمّ أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة،.

أكثر من 13 مليون مهجر في الذكرى الـ11 للثورة السورية
كما نقلت عن مصادر مقرّبة من الكرملين أن فلاديمير بوتين قد يكون مصاباً بالسرطان أو مرض باركنسون أو الخرف، موضحة أن العلاج الطبي الذي يتلقّاه غيّر توازنه العقلي.

وبرهنت المصادر على كلامها بسلوك بوتين الشاذّ ومظهره المنتفخ والتباعد الاجتماعي السخيف خلال لقاء زوّار الكرملين كان آخرهم الرئيسين الإيراني والفرنسي هو نتيجة تلقّيه العلاج الطبي.

لذلك فإن قرارات بوتين المتهوّرة التي اتخذها مؤخّراً قد تكون ناجمة عن تلقّيه عقارات الستيرويد التي تسبّب تغيرات مزاجية وسلوكية غير مفهومة.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وبحسب صحيفة “express” قال الأدميرال المتقاعد كريس باري الأسبوع الماضي: إن حالة بوتين المرضية الظاهرة تجعله في عجلة من أمره لغزو أوكرانيا.

وقال الأميرال الكبير في البحرية الملكية، إن فلاديمير بوتين رجل في عجلة من أمره.

وأضاف أن مرضه الميؤوس من شفائه هو السبب وراء غزوه المتسرع لأوكرانيا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط