بيدرسون يلتقي الحكومة الألمانية ويتحدث عن لقاءات مثمرة

837

أكد المبعوث الأممي الخاص إلى سورية غير بيدرسون عقد لقاءات مثمرة عقدها مع عدد من المسؤولين في الحكومة الألمانية بخصوص الملف السوري.

وبحسب ما قاله بيدرسون فإنه التقى عضوي المجلس التشريعي الاتحادي “البوندستاغ”، المسؤول في وزارة الخارجية الألمانية، توبياس ليندنر، والمسؤول في وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية، نيلز أنين.

الإمارات تحتفي بوصول أول بقرة هندوسية إلى معبد دبي!

وأوضح المبعوث الأممي إلى أن مسؤولي الحكومة الألمانية أكدوا دعم بلادهم التام للعملية السياسية التي تديرها الأمم المتحدة في سورية.

وفي ذات السياق أكد المسؤول في الخارجية الألمانية، توبياس ليندنر، أن بلاده تواصل دعم المبعوث بيدرسون، وجهوده في الوصول إلى حل سياسي بسورية.

ولفت نيلز أنين أنهم ناقشوا مع بيدرسون الآفاق المحتملة للعملية السياسية في سورية بعد أكثر من عشر سنوات من الحرب في البلاد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

يذكر أن بيدرسون خلال الأيام الماضية أجرى العديد من اللقاءات والاجتماعات مع عدد من المسؤولين الدوليين على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في دورتها الأخيرة.

وخلال الأيام الماضية عاد الملف السوري إلى الواجهة من خلال عدة لقاءات جرت لبحث الملف السوري، سواء بين بعض الدول أو الدول وهيئات المعارضة التي بحثت تطورات الملف السوري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط