تحرير الشام تعتقل شقيقين إعلاميين بريف إدلب

0 922

أقدمت أمنية هيئة تحرير الشام على اعتقال ناشطين إعلاميين شقيقين، في وقت متأخر من ليل أمس الجمعة، من منزلهما في مخيمات كفرلوسين شمال إدلب.

أقدمت أمنية هيئة تحرير الشام على اعتقال ناشطين إعلاميين شقيقين، في وقت متأخر من ليل أمس الجمعة، من منزلهما في مخيمات كفرلوسين شمال إدلب.

وبحسب ناشطين، فإن أمنية تحرير الشام اعتقلت كلا من الشقيقين الناشطين “بشار ومحمد الشيخ”، من أبناء مدينة كفرنبوذة، بعد مداهمة منزلهما في مخيم الأناضول بكفرلوسين شمال إدلب.

وأشارت مصادر إلى أن الأمنية قبل أشهر اعتقلت شقيقهم أمين، وصهرهم الإعلامي “خالد حسينو” من منزله أيضًا في كفرلوسين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكدت مصادر في هيئة تحرير الشام عند تساؤلات الناشطين عن سبب اعتقال الناشطين أن سبب الاعتقال هو أمني بحت، وليس له علاقة بعملهم الإعلامي.

وتحدثت مصادر مقربة من تحرير الشام إلى أن القضية متعلقة بالتعامل مع التحالف الدولي وميلشيا قسد، إلا أن ذلك لم تصرح عنه تحرير الشام رسميًا، وقد مضى على اعتقال خالد حسينو أكثر من خمسة أشهر، إلا أنها لم تعلن عن سبب اعتقاله.

اقرأ أيضاً: نقابة المحامين الأحرار دخول المساعدات عن طريق النظام يؤسس لأمر خطير

يذكر أن الأخوين محمد وبشار الشيخ من بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، عملا في مجال الإعلام منذ العام 2012 مع عدة جهات ووكالات إعلامية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط