تحرير الشام تلقي القبض على خلية لتنظيم داعش في إدلب

0 1٬342

تمكن جهاز الأمن العام التابع لهيئة تحرير الشام مساء أمس الأحد، من إلقاء القبض على خلية تابعة لتنظيم (داعش) بريف مدينة إدلب، متورطة بعدة عمليات.

تمكن جهاز الأمن العام التابع لهيئة تحرير الشام مساء أمس الأحد، من إلقاء القبض على خلية تابعة لتنظيم (داعش) بريف مدينة إدلب، متورطة بعدة عمليات.

وقال الجهاز في بيان نشره على موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: “داهمت القوة التنفيذية في جهاز الأمن العام عدة أوكار لخلايا تنظيم الدولة في بلدة الفوعة ومدينة كفرتخاريم بريف إدلب”.

وجاء في البيان : “تم اعتقال عشرة أشخاص، وضبط بحوزتهم عدة عبوات ناسفة معدَّة للتفجير وبعض الأسلحة الخفيفة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

ولفت جهاز الأمن العام في بيانه أن هذه الخلايا التابعة لتنظيم الدولة متورطة بعدة أعمال إجرامية في المناطق المحررة.

وفي 30 من مايو الماضي، ألقى جهاز الأمن العام القبض على العديد من الأشخاص المشتبه بهم في عدّة مناطق متفرقة من ريف إدلب الغربي أكثرهم كانوا في مدينة سلقين، وذلك عقب نشر مقاطع مصورة لمصلحة مخابرات النظام السوري من مدينة سلقين وبلدة دركوش.

اقرأ أيضاً:  تزامنًا مع استهداف القواعد الأمريكية خبراء إيرانيون يصلون دير الزور

يشار إلى أن هيئة تحرير الشام تمكنت في الفترة الأخيرة من تفكيك عدة خلايا بعضها ينتمي للنظام وبعضها الآخر ينتمي لتنظيم داعش كانت تستهدف أمن المناطق المحررة واستقرارها.

وفي وقت سابق تم ضبط خلية أمنية تعمل لمصلحة القوات الروسية في مطار حميميم العسكري وقوات النظام السوري متورطة بعدة عمليات وتفجيرات ضمن المناطق المحررة عام 2020 الماضي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط