تعاون بين جامعتي حلب الحرة ودجلة التركية يخدم طلاب الطب

0 4٬141

أعلنت جامعة حلب في المناطق المحررة عن تعاون جديد لها مع جامعة دجلة التركية بما يخدم طلاب الجامعة عامة وطلاب الكليات الطبية خاصة.

وقالت الجامعة عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك اليوم الثلاثاء: التقى رئيس الجامعة والوفد المرافق له، مع أ.د. محمد كاراكوچ رئيس جامعة دجلة، وتم الحديث عن إقامة تعاون علميّ بين الجامعتين.

تحذيرات من ارتفاع معدل الإصابات بكورونا في المحرر

وأضافت: تم الحديث عن إقامة ستاجات خاصة لطلاب السنة السادسة في كليّة الطبّ البشريّ (جامعة حلب في المناطق المحرّرة)، في جامعة دجلة بعد انتهاء التنسيق العلميّ وما يتضمنه من دراسات لأعداد الطلاب وغيرها، بين أ.د. جواد أبو حطب عميد كليّة الطبّ البشريّ في جامعة حلب في المناطق المحرّرة وعميد كلية الطبّ البشريّ في جامعة دجلة، وإقامة ستاجات قصيرة لطلاب السنوات الدراسيّة الأخرى في كليّة الطبّ البشريّ (جامعة حلب في المناطق المحرّرة)، في جامعة دجلة على ألّا تتجاوز مدتها 6 أشهر.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

وكشفت الجامعة عن إمكانية إقامة ستاجات خاصّة لطلاب كليّة طبّ الأسنان (جامعة حلب في المناطق المحرّرة)، في جامعة دجلة مع إمكانية التحاق طلاب جامعة حلب في المناطق المحرّرة من كافة التخصّصات في برامج الدراسات العليا في جامعة دجلة.

وختمت الجامعة: في نهاية اللقاء أكّد الطرفان على أهميّة تنظيم عمل مشترك بين الجامعتين، وتوقيع اتفاقيّة علميّة مشتركة فور انتهاء كليتيّ الطبّ في الجامعتين من التنسيق والإجراءات اللازمة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط