تعزيزات إيرانية تصل بادية دير الزور

0 2٬131

كشفت مصادر محلية عن تعزيزات جديدة دفعت بها الميلشيات الإيرانية نحو منطقة دير الزور، ضمن المساعي الإيرانية في تعزيز نفوذها في المنطقة.

وبحسب المصادر فإن الميليشيات الإيرانية المتمركزة في مدينة الميادين وريفها شرق محافظة دير الزور قامت بإرسال تعزيزات عسكرية إلى مواقعها في بادية محافظة دير الزور.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأكد المصدر أن التعزيزات التي توجهت إلى البادية ضمت سيارات دفع رباعي مزودة برشاشات بالإضافة إلى ناقلات عسكرية تحمل عناصر الميليشيات.

وأشارت المصادر إلى أن التعزيزات ضمت أيضاً، أسلحة ثقيلة وصواريخ متوسطة وبعيدة المدى، وقد وصلت إلى منطقة البادية حيث يتم توزيعها على مواقع الميليشيات هناك.

الاغتيالات تعصف بدير الزور بعد إعلان داعش غزوة الثأر

ولفتت المصادر إلى أن التعزيزات الإيرانية هذه وصلت إلى البادية في سياق تعزيز النفوذ في منطقة البادية، كما أنها تأتي في سياق التجهيزات خشية هجمات تنظيم داعش.

وتتخوف الميليشيات الإيرانية من هجمات محتملة لخلايا تنظيم داعش على مواقعها في منطقة البادية، وخصوصاً عقب إعلان التنظيم ما يسمى بغزوة الثأر قبل يومين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط