جامعة حلب الحرة تعلن عن المؤتمر العلمي الأول

0 1٬637

أعلنت جامعة حلب في المناطق المحررة عن موعد عقد المؤتمر العلمي الأول في مدينة أعزاز شمال حلب.

أعلنت جامعة حلب في المناطق المحررة عن موعد عقد المؤتمر العلمي الأول في مدينة أعزاز شمال حلب.

وجاء في بيان نشرته الجامعة أن المؤتمر سيكون بمشاركة مركز (مداد للدراسات والبحوث التربوية)، ورعاية وزارة الشباب والرياضة في الحكومة التركية.

أهداف المؤتمر العلمي الأول:

ويحمل المؤتمر عنوان: (التعليم العالي للشباب في الأزمات) ويبحث المؤتمر واقع ومآل العملية التعليمية خلال الأزمات، كما حدث في جائحة كوفيد-19 الحالية والحروب المنتشرة في العديد من دول العالم كما في الحالة السورية، وهو كذلك مساهمة في التنمية المستدامة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

كما يهدف إلى عرض التجارب الناجحة عالميًا في مجالات التعليم العالي في الأزمات، والاستفادة من أحدث الدراسات والبحوث الأكاديمية والتطبيقية في التعليم في الأزمات.

موعد المؤتمر:

وسيتمكن الباحثون من المشاركة في المؤتمر الذي يمتد بين 15 و17 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، عبر الحضور إلى مقر المؤتمر في مدينة غازي عنتاب التركية، ومدينة إعزاز بريف حلب شمالي سورية أو المشاركة أونلاين عبر الوسائط التقنية.

وبحسب البيان فإن ٱخر موعد استلام ملخصات الأبحاث وأوراق العمل، يبدأ في بداية شهر سبتمبر/ أيلول القادم، ولغاية اليوم 10 من الشهر نفسه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط