جامعة حلب الحرة تقيم حفل تخرّج لأكثر من 760 طالباً وطالبة

0 4٬031

أقامت جامعة حلب الحرة، اليوم الأربعاء، حفل تخرجٍ لطلابها في دفعة تعد الأكبر منذ تأسيس الجامعة.

وقامت جامعة حلب الحرة قامت بتنظيم حفل تخرج لأكثر من 760 طالباً وطالبة وذلك لمختلف الاختصاصات الموجودة فيها، وقد أشرف على تنظيم الحفل مؤسسة “مكتبة الطلبة الأحرار في سورية” وبرعاية مؤسسة “تعليم بلا حدود – مداد”.

وحضر الحفل عدد من ممثلي كل من جامعة ماردين وغازي عينتاب التركيتين، وممثلون من الحكومة السورية المؤقتة، ورئيس الائتلاف الوطني “سالم المسلط”، مع العديد من الفرق التطوعية والمنظمات الإنسانية ومديريات الصحة الحرة وغيرها من المؤسسات.

مصادر عبرية: الهجوم الإسرائيلي استهدف أسلحة متطورة إيرانية في ميناء اللاذقية

وتعتبر هذه الدفعة من الخريجين الثالثة التي منذ تأسيس الجامعة عام 2015، وقد كان الخريجون ينتمون لاختصاصات عديدة منها: “الطب البشري، والآداب، والاقتصاد، والتربية، والحقوق والشريعة، والعلوم السياسية، والهندسات، والمعاهد التقانية والطبية والإعلامية والحاسب”.

الجدير بالذكر أن الجامعة خرجت قبل أيام 114 طالباً وطالبة في كلية الطب البشري، والتي اعتبرت الدفعة الأولى من الأطباء الأحرار في شمال غربي سورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

يذكر أن أن جامعة حلب الحرة، خرّجت العام الماضي ما يقارب 400 طالب وطالبة من مختلف الاختصاصات في حفل داخل حرم الجامعة في مدينة أعزاز، وقدّرت أعداد الخريجين في الجامعة منذ تأسيسها بأكثر من 2800 طالب وطالبة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط