جو بايدن يعلن ولاية كنتاكي منكوبة وعدد الضحايا تجاوز 100 بسبب الأعاصير (صور)

0 456

 أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن ولاية كنتاكي منطقة منكوبة بعد الإعصار الذي ضربها، وخلّف دمارًا هائلاً، في وقت تخشى فيه السلطات أن يرتفع عدد الضحايا.
أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن ولاية كنتاكي منطقة منكوبة بعد الإعصار الذي ضربها، وخلّف دمارًا هائلاً، في وقت تخشى فيه السلطات أن يرتفع عدد الضحايا.

حيث أعلن الرئيس الأمريكي اليوم الإثنين ولاية كنتاكي منطقة كوارث منكوبة جراء الإعصار، الذي ضربها وخلّف عشرات الضحايا والجرحى ودمارًا هائلاً.

وقال الرئيس بايدن: إن العواصف الأخيرة هي واحدة من أكبر العواصف بالتاريخ الأمريكي حيث قطع أحدها مسافة 320كم مدمرًا أراضي واسعة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكد باين خلال لقاء متلفز التحرك السريع لتقديم الدعم للولايات المتضررة جميعها، مشيرًا إلى أن السلطات المعنية بدأت بعملية حصر الأضرار والخسائر بالأرواح.
ويخشى مسؤولون في هيئة الإنقاذ الأمريكية من تجاوز عدد الضحايا إلى 100 شخص، فيما لا يزال البحث جاريًا عن مفقودين بين الركام.

صحيفة أمريكية تكشف عن خلية سرية أمريكية قتلت مدنيين في سورية

حيث دمّرت الأعاصير مئات المنازل وتسببت بقطع الكهرباء والماء وسوّت بلدة (مايفلد) تمامًا بالأرض وانتشرت مئات السيارات في الحقول والمزارع والشوارع وهي مقلوبة ومعطوبة.

وبدأت سلسلة الأعاصير ليلة الجمعة الفائتة مجتاحةً خمس ولايات في الغرب الأوسط والجنوب الأمريكي، أقواها كان في كنتاكي التي أُعلنت منكوية اليوم بقرار رئاسي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط